كان قو تشنغ تسيه وشيا تشيان قه غريبين تمامًا. ولكن بعد لقاء غير متوقع، اتخذا خيارًا مخلصًا لقلوبهما، كانت شيا تشيان قه مثقلة بأغلال الأسرة، وبسبب الشعور بالمسؤولية والرسالة في قلبها، لم تجرؤ على متابعة عواطف وحياة جديدة. ولكن بعد الالتقاء بقو تشنغ تسيه، فإن جرأته للتعبير والتأمل والسعي وراء عواطفه وحياته المهنية أيقظت الصوت الداخلي لشيا تشيان قه تدريجياً. بعد الانتكاسات المتكررة، قر عزمها أخيرًا على كسر أغلال مصير مفروض.