تُخفي ابنةٌ بارزة، دونغفانغ شي، هويتها من أجل الحب، وتعمل على دعم الوغد يي يونتشو. لكنها تستيقظ بعد أن خانها. تكتشف أنها الشخصية الأنثوية الداعمة الشريرة في الرواية، فتراهن مع النظام لتغيير مصيرها، كاشفةً في النهاية عن هوية يي يونتشو الحقيقية في وليمة لمّ الشمل. عندما يعود يي يونتشو لملاحقتها، تكتشف أن شقيقها الأكبر، دونغفانغ يان، الذي كان معجبًا بها، هو في الواقع تجسيد النظام. لكنها تخسر الرهان عمدًا قبل أن يُغيّر القدر مساره، كاشفًا عن مشاعره الحقيقية التي طالما دُفنت.