كان جيانغ جي، رئيس الطهاة غير البارز، ولي ناي، وهي متدربة مفعمة بالحيوية، صديقين منذ الطفولة. بعد سنوات عديدة، يجتمعان مرة أخرى، ولكن كمتنافسين لديهما ضغينة عميقة بسبب حادثة "خطف السكين". سعيًا للانتقام من ذلك، تتخفى لي ناي في مطعم جيانغ جي للعمل. من كراهية بعضهما البعض في البداية إلى إدراك مشاعرهما الحقيقية، يشرع كلاهما في رحلة حب ونمو من خلال مسابقات الطهي.