يتسلل المدرب جيانغ تشن من "معسكر تدريب غيل" إلى جماعة أميثيست للتحقيق في حادث مميت تسببت فيه سيارة ذاتية القيادة، عقب وفاة شقيقته الصغرى شياوتونغ. خلال المهمة، يلتقي بشريكه السابق وعدوه اللدود باي فان. ورغم الشكوك الأولية، يتحد الاثنان في النهاية لكشف حقيقة حادث السيارة الذي وقع قبل سنوات. كما يكتشفان أدلة على جرائم جماعة أميثيست المتعلقة بتقنية واجهة الدماغ والحاسوب. لاحقًا، بالتعاون مع نونغ تشيانيا، التي عانت هي الأخرى من الاضطهاد على يد عائلة نونغ، يُفسدان مؤامرة رئيس جماعة أميثيست، نونغ كانغ تشين، دفعة واحدة.