وقعت الجنرالة مورونغ تشيو يوي في حب الأمير الثاني لي موه وساعدته على الفوز بالعرش، لكنها قُتلت على يد لي موه وأختها الصغيرة مورونغ شين أر. بعد الولادة من جديد، وجدت تشيو يوي نفسها تعود إلى ليلة الزفاف مع الأمير السابع لي جيان... قررت تشيو يوي الانضمام إلى لي جيان الذي كان منافس لي موه، لجعل لي موه ومورونغ شين أر يحصلان على العقوبة التي يستحقانها!