أنقذت فو شنغ في جبل فنغمينغ الملك الشيطاني جينغ يوان وقبلته كتلميذها، مما أساء إلى طائفة الخالد. جاء الجني تشيغ تشن لتعيد جينغ يوان ويكتشف أن فو شنغ هي بالضبط نفس الجنية التي اختفت من أجل حماية الكائنات الحية منذ 1000 عام. غادر تشيغ تشن جبل فنغمينغ مع الشكوك. لكن الإلهة مو ياو كانت عدوانية وتعهدت بقتل فو شنغ. تزوج تشيغ تشن من مو ياو لحماية فو شنغ. لكن مو ياو لا تتخلي عن فكرتها لقتل فو شنغ. من أجل حماية فو شنغ، أظهر جينغ يوان جسد التنين الأسود الحقيقي لمقاومة الكارثة، وسقط مع فو شنغ في عالم خاتم. بعد وقت طويل، وجد تشيغ تشن فو شنغ وجينغ يوان. من أجل العدالة والشعب، قرروا العمل معًا للتعامل مع مو ياو التي ابتلعتها الرغبة.