شويه وان أر التي تسعى إلى الحب الحر، لا تقبلها عائلتها ويتم تضليلها واستخدامها من قبل أختها الكبرى. بعد ولادة جديدة، تتطابق مع أعدائها بذكاء وتكافح ضد الطقوس الإقطاعية والمتحذلقة. بعد عدد لا يحصى من التقلبات والمنعطفات، استعادت حبها المفقود ونجحت في استعادة كل ما يخصها، وبدأت حياة جديدة.