متظاهرًا بأنه الزوج المثالي، ينسج يي دونغ شبكة من الخداع للاستيلاء على ثروة عائلة لين. يدبر مكيدة تُفقد زوجته، لين شيا، بصرها، ويتخلص من والدها ببرود. شجعه فقدانها لبصرها، فيخونها بوقاحة مع سكرتيرته أمامها مباشرة. لكن، عندما تُسبب إساءة والدة يي دونغ الشديدة استعادة لين شيا لبصرها بأعجوبة، يتحطم عالمها ويتغير. طائر الفينيق ينهض من رمادها، وينطلق في طريق الانتقام ليجعل جلادها يدفع ثمن جريمته ويطهر عالمها من فساده.