عندما تتحول الأميرة المدللة لي سونغ إير من مملكة زويمينغ إلى الطاغية الأعظم، تجد نفسها عالقة مع غو يوان، خصمها اللدود في القصة. ورغم أنها تُخطط للهروب، إلا أن القدر كان له مُخطط آخر - فهو طريقها الوحيد للعودة. والآن، على هذه الأميرة الساحرة أن تتغلب على الشيطان نفسه... دون أن تفقد قلبها في هذه العملية.