تدور أحداث القصة حول المعلم الشاب الحازم والماكر مو تشينغيان والبطلة المرحة والمنطلقة تساي تشاو، اللذين تتأرجح علاقتهما العاطفية بين الحلاوة والألم. معًا، يخوضان غمار عالم الفنون القتالية المحفوف بالمخاطر، كاشفين "الأقنعة" التي يرتديها سكانه. رحلتهما مليئة بالحب والكراهية والتقلبات المستمرة والمعارك الاستراتيجية، راسمةً صورةً حيةً لمجتمع فنون قتالية بطولي وديناميكي.