تعاني المحظية سو تشين من مرض غامض، وتواجه خاطفًا يرتدي ملابس سوداء "بينغ تشونغ بينغ" في القصر. وتوصلت إلى اتفاق "قتل الملك" بشرط الزواج من لو هوان، ملك نينغان. أثناء الاضطرابات، قاتل الاثنان معًا وتحسنت علاقتهما تدريجيًا.