تُتهم سونغ ديان شين، وهي جنرال من مملكة هاين، بالخيانة وتوفيت. قبل ذلك، علمت أنها تعرضت للخيانة من قبل خطيبها، شين موسي. لحسن الحظ، تولد سونغ ديان شين من جديد ثم تنهي الخطوبة على الفور. تقاتل الرجل الحقير وتنتقم لأصدقائها الذين آذوها. ومع ذلك، اتضح أن شين موسي كان أيضًا ضحية للخيانة. بعد ولادته من جديد، يلاحق حبه أثناء التحقيق في الحقيقة. يؤدي هذا إلى علاقة حب وكراهية مكثفة مع سونغ ديان شين، مليئة بديناميكيات القط والفأر.