تشاو تشونمان، وريثة نقابة التجار، تتسلل إلى دار أوبرا يوتشون للانتقام لموت والدها، لكنها تموت مأساويًا على يد تشو تشي، الرجل الثاني في عصابة يي. يعود الزمن إلى وضعه الطبيعي، وتدرك تشاو تشونمان أن الأمور قد لا تكون كما بدت. مصممةً على كشف حقيقة وفاة والدها وتغيير مصيرها، تواجه تشونمان مرارًا وتكرارًا خياراتٍ حاسمة، وتخطو بحذرٍ مع كل خطوة، بينما تكتسب تدريجيًا أرضيةً في علاقتها المعقدة مع تشو تشي.