يروي المسلسل قصة المدعي العام تشونج تشينيانج والمدعي العام المساعد سونج سو، اللذين يدافعان عن العدالة والإنصاف أثناء التعامل مع سلسلة من قضايا الأحداث. وفي الوقت نفسه، يتعرف تشونج تشينيانج على طالب المدرسة الثانوية لي سونج يان ويكشف تدريجيًا الحقيقة وراء حادث سيارة والديه. وبينما يتم تقديم الجاني الحقيقي إلى العدالة، يشرع الجميع في فصل جديد من حياتهم تحت ضوء العدالة الدافئ.