مُلزمةً بوعدٍ يمتد لألف عام، تُنقل جنرالٌةٌ شجاعةٌ إلى جسد فو يونيون، الوريثة المُحتضرة. لتبرئة اسمها وكشف الحقيقة، تستخدم نفسها طُعمًا، فتُواجه زوجها البارد والمُدبّر بدبلوماسيةٍ حذرة. في الوقت نفسه، تواجه اهتمامًا مُخلصًا ومُدبّرًا من صهرها المُكر، وولاءً لا يتزعزع لجنديٍّ رافقها عبر الزمن. يتنافس ثلاثة رجال على قلب فو يونيون، يُظهر كلٌّ منهم مكرًا خاصًا، بينما تُحافظ البطلة الواثقة ذات الإرادة القوية على صدقها، مُخترقةً طبقاتٍ من الخداع لتُكشف أخيرًا الحقيقة وغايةَ طموحها في الحياة.