تتزوج مي يوتشو، ابنة الجنرال، من وريث العرش سو بوكسياو بدافع الحب، لكنها تعاني من الخيانة وتدمير عائلتها. تولد من جديد وهي تشعر بالانتقام في قلبها، وتصقل مهاراتها لإسقاط سو بوكسياو - دون أن تدرك أن جسده يستضيف الآن لاعبًا يحاول الفوز بحبها. ما يبدأ كمطاردة مميتة يتحول إلى شراكة مترددة عندما تهدد شخصية غامضة عائلتها مرة أخرى. يُجبران على العمل معًا، ويتشاركان الضحكات، وينجان من الخطر، ويقعان في حب بعضهما البعض ببطء، ويكشفان الحقيقة - والحب - على طول الطريق.