باي تشي، صاحب الحانة الذي يجيد في صنع النبيذ، وفو يوي، متذوق النبيذ الذي فقد حاسة التذوق، يدخلان في القصص المهووسة في قلب كل ضيف من خلال تذوق النبيذ، لحل عقدتهم وتهدئة أرواحهم. اكتسب الاثنان أيضًا نموهما الخاص في قصص الآخرين، وأخيرا حصل باي تشي على الإلهام لصنع نبيذ يمكنه استعادة حاسته التذوق.