وُلد غو لينجفينغ بمظهرٍ شرسٍ وقلبٍ طيب، ويحلم بأن يصبح بطلاً عظيماً. إلا أنه يتعلم بالصدفة مهاراتٍ شيطانيةً ويبدأ رحلته في عالم الفنون القتالية. ورغم التحيز والصعوبات التي واجهها، لم ييأس قط من تحقيق حلمه. وفي رحلته، أصبح صديقاً لما ينغدان، فارس الزهور من وادي السموم، وتشوغيه هنغ، ابن قديس السيف. وبعد أن حلّ معهما العديد من القضايا الغامضة وأعاد العدالة إلى عالم الفنون القتالية، أدرك تدريجياً الحقيقة: "العدالة تأتي بكل أشكالها، وفنون القتال لا تحمل أي صفةٍ للخير أو الشر". وفي النهاية، أصبح بطلاً حقيقياً.