الأحلام في سن 18
تلتقي أسرة بعيدة عن زوجها وابنها بسبب مفاجأة القدر التي تعيد لين زيهاو إلى والده لين جياكسو عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، إلى العصر الذهبي للتسعينيات. وهنا يكتشف زيهاو جانبًا مختلفًا من والده، ويصبح الاثنان "أفضل أصدقاء". معًا، يتنقلان بين صعود وهبوط الشباب، حيث يستخدم زيهاو معرفته بالمستقبل لإحياء روح إنجور وخلق أسطورة أعمال في هذا العصر النابض بالحياة.