صاحب متجر التحف "بي تشي" من المستقبل والطبيب البيطري المعاصر "سو بي لو" يشكلان شراكة لبدء رحلة عبر الزمن لاستعادة التحف. من خلال عادات وتقاليد العصور المختلفة، وتقلبات الحياة، تتكشف مغامراتهم تدريجياً بتوجيه دقيق وتعاون بين الاثنين. على طول الطريق، ينسجون صداقات تتجاوز الزمان والمكان، ليواجهوا في النهاية حياتهم بتفاؤل وأمل.