ينتقل لو جيه، مُحدِّث الزمن، بالصدفة إلى جسد لانغ، الابن غير الشرعي لأحد أثرياء المال، ويمتلك القدرة على التحول إلى ساعة جيب. في سعيه لكشف حقيقة موت لانغ الغامض، يتورط في صراعات السلطة داخل عصابة تشيان، ويلتقي بالمفتش يي سيجيا وتشي غريب الأطوار، ويجد نفسه مطاردًا من قبل فصائل متعددة. يكتشف لو جيه في النهاية أن العقل المدبر وراء كل هذا مرتبط ارتباطًا وثيقًا بكلمة واحدة من التواضع وكارثة وشيكة لم تأت بعد...