تدور أحداث القصة حول لو مان وتشن كايشي، امرأتين كانتا تتشاركان بدايات متشابهة، وكانتا متوافقتين في كل شيء. عندما تلتقيان بعد سنوات من التخرج، تتغير حياتهما تمامًا. لو مان، كاتبة سيناريو ذات شهرة متواضعة، لم تعد راضية عن إنجازاتها المهنية، وتأمل في الارتقاء بحياتها من خلال الزواج، ساعيًا للوقوف جنبًا إلى جنب مع تشن كايشي. تشن كايشي، التي أصبحت الآن سيدة مجتمع ثرية، ترد على سخرية لو مان، لكنها عالقة في دوامة زواجها. في الواقع، أصبح إنقاذ حبها وعلاقتها أمرًا ملحًا. وبينما تتصاعد الخلافات بينهما، تبرز تشونغ تشينغتشنغ الشابة والجميلة كشخصية محورية في معركتهما...