فتاتان، كاي شياوآي، التي تكافح مرضًا عضالًا، وغو إيون تشاو، الفتاة الباردة والبعيدة، تلتقيان على الرغم من مصيرهما. وبينما تكافحان مع تحديات الحياة والصداقة والعائلة والحب ومستقبلهما، تبدأ مؤامرة خفية في الكشف عنهما.