ختم جيانغ شيطان الثعلب سو دا جي. بعد سنوات، سرقت امرأة تدعى يانغ وان تشو السلاح السحري المختوم وأطلقت سراح سو دا جي. تظاهرت دا جي بمساعدة يانغ وان تشو، لكنها في الحقيقة امتصت طاقتها سرا واستخدمتها لالتقاط قلب تشي تشاو لنغ لونغ. جاء جيانغ تيان شي للإنقاذ، لكنه أصيب بجروح من قبل سو دا جي. في اللحظة الحرجة، أيقظت يانغ وان تشو روحها واتخذت خيارًا...