تنضم عالمة النفس لي موتشو إلى مكتب الأمن العام في بايزو، مما يمنح الكابتن دينج وي ميزة قوية. بفضل مهاراتها في تحديد هوية المجرمين، تقود دينج وي فريقه في حل سلسلة من القضايا الغامضة. وبينما يبحثون بعمق، يتم الكشف أخيرًا عن العقل المدبر الحقيقي وراء قضية كبرى لم يتم حلها منذ سنوات، مما يؤدي إلى تسليط الضوء على الحقائق المدفونة منذ فترة طويلة.