يروي الفيلم قصة "كوماندوز هامر" من فريق التدخل السريع بمدينة بينجيانغ، وهم يكافحون الجريمة ويحمون الناس. "كوماندوز هامر" هم ضباط شرطة من النخبة يتمتعون بمهارات إنفاذ قانون حديثة وحسٍّ عالٍ بالواجب. إنهم يتميزون بالعطف والالتزام. سواءً في المجتمع، أو في الشوارع، أو أثناء الاعتقالات، أو في الخطوط الأمامية، فإن جهودهم البطولية والدؤوبة في كل مكان. إنهم تجسيدٌ لـ"الشعور الواضح بالأمن" الذي يمكن للناس الاعتماد عليه.