تحكي القصة عن مصممة أزياء حديثة سافرت عبر الزمن إلى العصور القديمة وأصبحت ابنة جنرال عام والملكة السمينة سو جين شيا. بعد هروبها من القصر، شعرت بالإحباط والإذلال في شراء الملابس، لذلك قررت فتح متجر لبيع الملابس ذات الحجم الزائد لمساعدة الفتيات ذوات الوزن الزائد على استعادة ثقتهن، واعتمدت على قدرتها الخاصة لفتح إمبراطورية تجارية الملابس النسائية ذات الحجم الزائد في عهد أسرة شيا دو. إنها قصة نمو ملهمة للنساء مع الخط الرئيسي. إنه يعبر عن الفكرة المركزية المتمثلة في كسر الصور النمطية والجمال لا يحتاج إلى تعريف.