البطلة فنغ روه ياو هي طائر الفينيق الذي يحكم عالم الشياطين، وتقع في حب الخالد موه تشن يوان من النظرة الأولى وتعيده إلى عالم الشياطين بقوة ليتزوج منها. في الواقع، كان لدى اللورد الخالد موه تشن يوان دائمًا انطباع جيد عن فنغ روه ياو، ولأنه أصيب بجروح خطيرة على يد أخيه غير الشقيق، فقد تم القبض عليه وذهب إلى عالم الشياطين للتعافي. يبدو أن الاثنين عدوان، لكن في الواقع يحبان بعضهما البعض. بغض النظر عن العقبات التي يواجهانها، فإنهما يعاملان بعضهما البعض دائمًا بإخلاص. في النهاية، أزيلا الحواجز بين العشائر الخالدة والشياطين ويتزوجان...