في يوم زفافها، قُتلت أسرة تانغ وان وان كلها على يد عريسها شياو شيوان يي. مع الكراهية، وجدت تانغ وان وان الفرصة لقتل شياو شيوان يي ثم اختارت أن تقتل نفسها، لكنها عادت بالصدفة قبل ثلاث سنوات. لكن ما لم تكن تعرفه هو أن شياو شيوان يي في هذه الحياة كان لديه أيضًا ذكريات حياته السابقة. ولد الاثنان من جديد في نفس الوقت، وتتكشف علاقة حب...