مع مرض الإمبراطور وولي العهد لا يزال صغيرا، يسير جيش المتمردين نحو أبواب المدينة. بينما تتأرجح بلادها وعائلتها على شفا الكارثة، تكتب لتطلب من أمير نان تشوان المساعدة، ووعده بأي شيء في المقابل طالما أنه يرسل جيشه للتدخل. وصل في النهاية، ولم ينقذ زوجها وطفلها فحسب، بل أنقذها أيضًا. على الرغم من عزلتها، فإنه يتردد في إيذاءها. ومع ذلك، فإن مساعدته تأتي بتكلفة. رغبته ليست في العرش، بل في حب شخص واحد.