وي ينغ ينغ طالبة جامعية من عائلة فقيرة، صادفت صبيًا صغيرًا يدعى شين تشنغ تشنغ كان يتابعها. بسبب الاضطرابات النفسية اللاحقة للإصابة، على الرغم من ظهوره على شكل صبي يبلغ من العمر ثماني سنوات، في الواقع كان يبلغ من العمر 17 عامًا بالفعل. بعد بضع سنوات، لم يستطع شين تشنغ تشنغ الذي نشأ أن ينسى "أخته" وي ينغ ينغ، فقد وجد وي ينغ ينغ، وبدأ في مطاردة شرسة لها. لكن في مواجهة الفجوة بين الأغنياء والفقراء في العائلتين وعقد الزواج ومشاكل أخرى، هل يمكن أن يكون لهما نهاية سعيدة؟