تنقذ ماي تيان، اليتيمة من عائلة شين، ولي العهد جين تشوان المصاب بجروح بالغة وفاقد الذاكرة، بشكل غير متوقع. وللإفلات من مرسوم الإمبراطور، تغتنم الفرصة لعقد زواج صوري معه. لكن هذا الزواج الصوري يتحول، على نحو غير متوقع، إلى رابطة حب حقيقية. وفي النهاية، يتعاون الاثنان لكشف مؤامرة الغش الشنيعة في الامتحانات الإمبراطورية وتبرئة اسم عائلة شين.