كان سو ييشوي (يلعب دوره دينج وي)، وهو مزارع شاب موهوب، قد تغير مصيره على يد سيده مو تشينج جي (يلعب دوره شيانج هانزي) منذ ثمانية عشر عامًا. كما وُصِمَت مو تشينج جي، المعروفة باسم "الشيطانة الأنثى"، بسمعة سيئة وافترض أنها ماتت. وبعد ثمانية عشر عامًا، تحولت مو تشينج جي إلى شيويه ران ران (تلعب دورها شيانج هانزي)، واتخذ سو ييشوي، الذي أصبح الآن رئيس طائفة الجبل الغربي، ران ران المريضة بشكل خطير تلميذة له، وتعهد بحمايتها مدى الحياة. وبالتالي، يتم تبادل أدوار المعلم والتلميذ، وتتكشف بينهما قصص مسلية وغير عادية مختلفة.