يون شيانغ شيانغ ابتكرت كتابا هزليا مبنيا على رجل الأعمال الشهير فو سي هان من أجل رعاية والدتها الضعيفة وكسب النفقات الطبية، واكتشف فو سي هان هذا ويحاسب مسؤولية شركة الرسوم المتحركة. من أجل تجنب المساءلة، اقتربت يون شيانغ شيانغ من فو سي هان لطلب المغفرة، وقدم فو سي هان اقتراحًا لا يصدق: أن تظاهر بأنها خطيبته!