تسافر لوه لينج يو، وهي امرأة نبيلة سقطت من على العرش، إلى جيانيي مع أختها بحثًا عن ملجأ. وفي الطريق، تنقذ رجلاً معدمًا لكنها تجبره لاحقًا على القفز في البحر بسبب الأعراف المجتمعية.
دون أن تدرك أن الشاب الثالث لعائلة لو هو الرجل الذي دفعته إلى الماء، تحاول كسب ودّه - لكن محاولاتها تفشل مرارًا وتكرارًا. يراقبها وهي تكافح، ويكشف كل تحركاتها، ومع ذلك عندما تلجأ إلى شخص آخر، يرفض تركها!