تلتقي شياويو، مديرة معرض المتحف، بالخادمة ياويو والشرطي السيد تشين من أسرة هان الغربية بسبب حادث. يتم تبديل ياويو ووانغ شياو، والدة شياويو، بسبب قوى غامضة. يتم إرجاع وانغ شياو إلى أسرة هان الغربية بينما تبقى ياويو في العالم الحديث. تسعى شياويو وياويو جاهدتين لإيجاد طريقة للسفر عبر الزمن وكشف أسرار السيدة شين تشوي ولي شي أخيرًا.