بعد أن تسبب أوليفيا في إحراج ديلان، الوريث القوي لعائلة ثرية، تتعرض للتنمر بلا رحمة من أتباعه، حتى يتدخل ديلان فجأة لحمايتها في حفل عيد ميلادها. وعندما يعلقان معًا لاحقًا ويعترف ديلان بأن أفعاله كانت محاولة مشوهة لجذب انتباهها، تصبح علاقتهما معقدة، وتبدأ أوليفيا تشعر بانجذاب غير متوقع نحوه.