تدور أحداث هذه القصة في عالم تيان يوان المهيب، حيث يمكن للطاقة العنصرية تحريك كل شيء في العالم بما في ذلك التحكم في الين واليانغ. في عهد أسرة تشو، سُلب الشاب تشو يوان من "ثروة التنين المقدسة" الخاصة به من قبل دولة معادية باستخدام تقنية "بايثون سبارو يبتلع التنين"، مما تركه يعاني من الطاقة السامة لأكثر من عقد من الزمن. مسلحًا بـ" تشي" الذي يمكنه التهام الشمس والقمر والنجوم، يبدأ تشو يوان، الذي كان ذات يوم صبيًا مهملاً، في رحلة لعكس مصيره وتحقيق ولادة جديدة تغير حياته.