تدور أحداث القصة حول الشاب مينغ هي، الذي تتحول "قوته الخارقة" إلى كيان مميز يُدعى "الروح التابعة" بعد اصطدامه بنيزك "الإلهة"، مما يُطلق سلسلة من المغامرات والأزمات.