لآلاف السنين، ازدهرت سلالة التنانين القديمة والغامضة في السهول الوسطى. إلا أن الصراع بين روح النور وروح الظلام في عالم الإلهية قد جرّ التنانين إلى المعركة. انغمست التنانين في صراع داخلي عنيف، حتى أنها واجهت خطر الانقراض. في هذه اللحظة من اليأس، يعود أمير بحر الشرق، آو شيويه، الغائب منذ زمن، بقوة هائلة، عازمًا على إنقاذ التنانين من خطرها.