مع اجتياح القوى الشيطانية وهيمنة مسارات الضلال، تغرق حياة أعداد لا تُحصى في البؤس. في عصر الفوضى هذا، يهبط حجر غامض على العالم، متحولاً إلى قرد حجري مُستنير، مُثقلاً بمهمة إنقاذ جميع الكائنات الحية. مُقيداً بدائرة السبب والنتيجة، عليه أن يواجه عدوه القديم من جديد. هل سيتحدى القدر ويُعيد كتابة مصيره، أم سيسقط في الظلام؟