يفقد لو تشين، العميل السري من مكتب السحابة العائمة، قواه بعد أن أصيب باللعنة أثناء إحباط تعويذة طائفة الشياطين. بعد عشر سنوات من المنفى، يظهر سيده، تيان لان، ويكلفه بالتسلل إلى طائفة كونلون للعثور على جاسوس واستعادة القرص الإلهي للعناصر الخمسة. أثناء مهمته، يكتشف لو تشين الصداقة والحب مع يي شين، بينما يكشف أسرار كونلون. في صراع، يقرر لو تشين، بدعم من يي شين، أن يتبع قلبه ويفعل ما هو صحيح حقًا، بعيدًا عن الانقسام بين الخير والشر.