بعد حادثة قرية بيو، يواصل تشانغ تشولان مساعدة فنغ باوباو في التحقيق في ماضيها، لذا يزور لو جين. من لو جين، يحصل تشانغ تشولان على قائمة اللصوص الستة والثلاثين ويتعرف بشكل غير متوقع على السبب وراء اختطاف جين فنغ. لمنع مجموعة وو جين شينغ من الوقوع في أيدي المجرمين، ينطلق الفريق نحو الوديان الأربعة والعشرين في أعماق جبال تشينلينغ...