أنمي تشويق فولكلوري صيني فريد من نوعه، من المقرر أن يكون تحفة فنية صادمة ومثيرة لعام ٢٠٢٥! تدور أحداثه حول الطالب الجامعي غاو ينغ، الذي يتعثر بالصدفة في فندق جريت تشينغ في قرية نانتينغ أثناء توجهه إلى الجامعة. هناك، يواجه سلسلة من الأحداث الغريبة، ويوقظ فجأةً الأمير جينان، ين تينغ، المختوم منذ زمن طويل. ثم يُجرّ إلى كارثة تمتد لقرن كامل، تتضمن قوى غامضة مثل تاي سوي وقوى شامانية قديمة.