في المدينة الحديثة الصاخبة الصاخبة، تلك الكنوز النادرة من الأساطير والخرافات، التي ضاعت ذات يوم في نهر الزمن، موجودة الآن هنا - في متجر للتحف يسمى "ياشه". يمتلك صاحب المتجر، قان بي تشي، القدرة على الاستماع إلى التحف القديمة، ومساعدتها في العثور على أصحابها المقدرين وتحقيق رغباتهم القديمة. يصادق طبيبًا طيب القلب، سو بي ليو، ويصبحان صديقين مقربين. المالك وحده يعرف أن الطبيب يخفي أيضًا شيئًا غير عادي ...