هذه قصة تشاو شين، فنان قتالي في العالم الحديث، الذي يصبح بالصدفة "كاشطة السماء". بدعم من الخالدين، وبمحاطة بالنساء الجميلات، يُصمّم على بلوغ قمة فنون القتال.