Frozen Valentine
"بينغراك" طالبة جامعية جميلة المظهر، تحظى بشعبية بين زملائها. قليلون يعرفون أنها كانت في السابق فتاة خجولة ترتدي النظارات وتهوى الدراسة، وكان حبها الأول هو ذلك الطالب الأكبر سنًا المبهر لكنه بارد المشاعر. ثم تدخل القدر ليجمعها مرة أخرى بحبها الأول "بي تشارم، البارد".
أما بالنسبة لـ "بي تشارم"، فهي لا تعلم أن هذه الفتاة الجميلة هي نفسها تلك الطفلة التي كانت ترتدي النظارات وتتبعها في كل مكان. فماذا سيكون رأيها لو علمت أن هذه الفتاة كانت معجوبة بها بشدة في الماضي؟