بعد أن يتحول العقد المؤقت إلى زواج حقيقي، تواجه فرانانثورن حملًا غير متوقع بتوأم وسط ضغوط العمل. إلى جانبها تقف خيمجيرا، شريكة حنونة ومخلصة تدعمها وتثبتها. معًا، ينمو حبهما ليصبح عائلة دافئة وقوية.