كان مينغ تاجر تحف من هونغ كونغ الصينية، بحثًا عن جثة الكريستال الأسطورية في النهر الجليدي لمملكة الوحوش التي تم تصويرها في ملحمة الملك جيزار، استأجر ثلاثة غزاة مقابر، هو بايي، وانغ كاي شيوان وشيرلي يانغ، لإنهاء المهمة في التبت بالصين، مما يبدأ مغامرة مثيرة في قبر قديم.