يون في في، المحققة من ليوشانمين، وقو لين يوان، العضو رفيع المستوى في عصابة تشيانكون، كانا منافسين غير متوافقين. ومع ذلك، بعد الكشف عن هويات كل منهما الحقيقية، يدركان أنهما عاشقان فقدا علاقتهما منذ زمن طويل ولديهما روابط عاطفية عميقة. وبينما يحييان علاقتهما الرومانسية، تتكشف أسرار الماضي تدريجيًا.